كيفية استخدام زيت اللوز للبشرة والحصول على جميع الفوائد اللامعة

حليب اللوز هو بديل الألبان العصري الذي أضفناه جميعًا إلى لاتيه الصباح ، لكن هل تعلم أن زيت اللوز يمكن أن يكون مفيدًا ليس فقط لبشرتك ولكن أيضًا لصحتك العامة؟ على ما يبدو ، لقد تأخرنا في اللعبة – وفقًا للطبيبة التجميلية وجراحة تجميل العيون مريم زماني ، حيث استخدمت الثقافات القديمة زيت اللوز كدواء لعلاج الجلد الجاف بالإضافة إلى الندبات المتضخمة (كلمة كبيرة للبياض والمرتفعات ) والجلد العام تجديد. كيف اكتشفنا هذا الآن ، وأين يمكننا شراء البعض منه؟ تشاورنا الدكتور كيفن مون، وكيل المؤسسين والرئيس التنفيذي العلمي فين ، الدكتور روز انغيلتون من انغيلتون الأمراض الجلدية ، و الدكتورة ماري Hayag ، شهادة البورد الأمراض الجلدية ومؤسس 5th Avenue للجماليات لمعرفة ذلك.

  • نوع المكون : مرطب.
  • الفوائد الرئيسية : يقلل من التهيج ، ويساعد في أضرار الأشعة فوق البنفسجية ، ويقلل من علامات التمدد.
  • من يجب أن يستخدمه : بشكل عام ، يحتاج كل من لديه بشرة إلى التهدئة والترطيب.
  • كم مرة يمكنك استخدامها؟ كما تفعل مع أي زيت آخر ، مرة أو مرتين في اليوم.
  • يعمل بشكل جيد مع : الزيوت الأخرى.
  • لا تستخدم: إذا كان لديك حساسية من الجوز.

ما هو زيت اللوز؟

الفوائد لا تنتهي بالجلد. يضيف زماني أن هناك أيضًا بعض الفوائد الخطيرة لزيت اللوز داخليًا. يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومعززة للمناعة ، وكلاهما مفيد للغاية في المواسم الباردة ، فضلاً عن فوائد القلب والأوعية الدموية التي تساعد على تحسين نسبة الكوليسترول في الجسم. 1  نعم ، نحن معجبون جدًا أيضًا.

لكنها ليست فقط للابتلاع. “زيت اللوز غني بفيتامين د وفيتامين هـ (توكوفيرول) والمعادن المختلفة التي تساعد على تهدئة البشرة من التهيج وحماية الجلد من أضرار الأشعة فوق البنفسجية واستعادة حاجز ترطيب البشرة” ، يوضح مون. هذا صحيح ، بشكل لا يصدق ، هناك المزيد من فوائد زيت اللوز التي يجلبها لبشرتك هي كل ما حلمت به في منتج طبيعي. قناع للوجه في كل مرة تقوم بتطبيق زيت اللوز على بشرتك ، فأنت تعلم أنك أقرب قليلاً إلى تخليص نفسك من التهيج وعلامات التمدد ، وقول مرحبًا للترطيب والتوهج الجميل.

فوائد زيت اللوز للبشرة

  • تقليل تهيج الجلد: يمكن استخدام زيت اللوز لتهدئة بشرتك في أوقات الحاجة. سواء كنت تتعامل مع الحكة والتورم أو شيئًا أكثر إكلينيكيًا مثل الصدفية أو الأكزيما ، يمكن لزيت اللوز أن يهدئ التهيج كحل سريع قبل إيجاد حل دائم. 2  تطبيقه موضعيًا على المناطق التي تحتاجها يضيف جرعة إضافية من الرطوبة ، مما يخفف من أي تهيج قد تعاني منه بشرتك.
  • يهدئ الالتهاب: “بالنسبة لمرضى حب الشباب ، فهو بديل للمكونات الأكثر قسوة” ، كما يقول Hayag ، “لأنه لا يذيب الدهون الزائدة على الوجه فحسب ، بل يقلل الالتهاب أيضًا”.

ما هو مرض الصدفية؟

حالة جلدية مزمنة تتكاثر فيها خلايا الجلد بسرعة أكبر من المعتاد. ينتج عن هذا بقع حمراء سميكة يشار إليها باسم “لويحات” مغطاة بنسيج جلدي خشن أبيض يُعرف باسم “القشور”.

  • تجديد شباب البشرة: اقترح زماني أنه يمكن استخدام زيت اللوز لتنشيط وتجديد شباب بشرتك عندما تبدو باهتة أو متعبة بعض الشيء. يحتوي زيت اللوز على خصائص تنعيم تكون مفيدة عندما لا تبدو بشرتك في أفضل حالاتها. 2
  • يوحد لون البشرة يمكنه توحيد لون بشرتك وتحسينها بمرور الوقت ، مما يكشف عن نسخة جديدة ومحسنة من بشرتك. جرب دمج زيت اللوز في روتين العناية ببشرتك إذا كنت تبحث عن طريقة أكثر تجانسا لتحسين مظهر بشرتك بشكل عام.

ضع زيت اللوز على الندبات لتقليل حجمها ومظهرها.

  • الحماية من أشعة الشمس : وفقًا لدراسة موثقة في مجلة طب الجلد التجميلي ، يمكن لزيت اللوز حماية بشرتك من أشعة الشمس وكذلك عكس أي ضرر قد يحدث لبشرتك نتيجة التعرض للأشعة فوق البنفسجية. تم تقليل الأضرار والشيخوخة التي تحدث عادة بسبب التعرض لأشعة الشمس بشكل كبير في الدراسة ، مما يدل على أنه لا يحمي بشرتك فحسب ، بل يبطئ أيضًا عملية الشيخوخة. هذا لا يعني أنه يجب عليك تخطي عامل الحماية من الشمس تمامًا ، ولكن خلط القليل من الزيت يمكن أن يزيد من فوائد الحماية من أشعة الشمس بينما يمنحك أيضًا توهجًا.
  • يوفر مضادات الأكسدة: إنه أيضًا شكل آخر من أشكال الحماية البيئية: “يحتوي زيت اللوز على تركيزات عالية من فيتامين E ، والفوسفور المغنيسيوم ، والنحاس ، وبالتالي فهو مضاد للأكسدة غني” ، كما يشير Ingleton.
  • يقلل من علامات التمدد: على الرغم من الحاجة إلى إجراء المزيد من الأبحاث لإثبات أن زيت اللوز هو علاج لعلامات التمدد (العلاج كلمة صعبة) ، أظهرت إحدى الدراسات التي شملت سلسلة من النساء أنه يمكن استخدامه لمنع علامات التمدد الخاصة بهم من الانتشار مثل وكذلك من تشكيل. 3  كما ذكرنا سابقًا ، يتمتع زيت اللوز بخصائص تنعيم لا تصدق ، لذلك عندما يتم تطبيقه على المناطق التي تظهر فيها علامات التمدد عادةً على جسمك ، فإنه يعمل على تنعيم تلك البشرة والسماح لها بالتمدد دون تفاقم العلامات. يمكن للبشرة اللينة التعامل مع التمدد أكثر من الجلد غير المعالج – نحن بالتأكيد نجرب هذا.
  • ترطيب البش يعد تطبيق زيت اللوز على بشرتك طريقة رائعة لحبس الرطوبة والحفاظ على بشرتك متوهجة طوال اليوم. تترك زيوت الوجه بشرتك في أنقى أنواعها على الإطلاق ، وزيت اللوز ليس استثناءً. لن تترك بشرتك رطبة فحسب ، بل ستحصل أيضًا على بشرة أفضل بشكل عام وحتى لونها. 2

الآثار الجانبية لزيت اللوز

أكد إنجليتون “تجنب استخدام زيت اللوز إذا كنت تعاني من حساسية معروفة من المكسرات”. إن وضعه على بشرتك يكاد يكون سيئًا مثل تناوله.

كيفية استخدامها

زيت اللوز الحلو متاح للبيع من تلقاء نفسه ، وبعض الناس يستخدمه بهذه الطريقة. وأوضح مون: “نظرًا لأن زيت اللوز لديه معدل امتصاص بطيء جدًا للجلد ، فمن الجيد استخدام زيت اللوز كمكون مستقل مباشرة على الجلد”.

إنه جيد لبشرتك وشعرك ، وإذا كنت تبحث عن منتج بسيط قدر الإمكان ، فهذا هو المكان الذي تذهب إليه. ومع ذلك ، يمكن دمج زيت اللوز في أي منتج يحتاج إلى مكون مرطب. يقول مون: “نظرًا لأن زيت اللوز غني بالمواد المغذية التي تساعد على حماية البشرة وتلطيفها ، فإنه غالبًا ما يستخدم في تركيبات العناية ببشرة الأطفال“.

أفضل المنتجات بزيت اللوز

كريم بلاشر

Kjaer Weis Cream Blush 56 دولارًامحل